الجمعة، 1 مايو 2015

مسلحون مجهولين يغتالوا العميد الزامكي في صنعاء


قالت وزارة الدفاع ان مسلحان مجهولان يستقلان دراجة نارية اغتالا اليوم بالعاصمة صنعاء العميد سالم عوض حيدرة الزامكي أمام جامع التوحيد بحي سعوان بالعاصمة صنعاء وهو متوجه لأداء صلاة الجمعة .

واوضحت الوزارة في بيان النعي الصادر عنها أن الشهيد رحمه كان من القيادات العسكرية المتفانية في أداء الواجب الوطني وكان نموذج للقائد والأب في تعامله مع مرؤوسيه في كافة المواقع والمناصب القيادية التي تقلدها خلال فترة عمله .. لافتا إلى أن القوات المسلحة خسرت باستشهاد العميد الزامكي واحدا من أبرز قادتها .مؤكدا أن الجناة ومن يقف ورائهم لن يفلتوا من العقاب وستلاحقهم يد العدالة .

وعبر البيان عن أحر التعازي وأصدق المواساة لأسرة وأهالي الشهيد في مصابهم الجلل .. سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان " إنا لله وإنآ إليه راجعون ".
التعليقات
0التعليقات