الجمعة، 24 أبريل 2015

الرئيس صالح في نداء للشعب اليمني يجب على الحوثيين تنفيذ قرار مجلس الامن .


وجه الرئيس اليمني السابق، ورئيس المؤتمر الشعبي العام، الزعيم علي عبدالله صالح، النداء التالي نشره في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مساء اليوم الجمعة 24 أبريل/ نيسان 2015م

                       بسم الله الرحمن الرحيم 
دعوة إلى كل أبناء الشعب اليمني الصامد والصابر للتصالح والتسامح والعودة إلى حوار يمني يمني..
نداء إلى كل الأطراف المتصارعة في جميع المحافظات، أن يوقفوا الاقتتال ويعودوا إلى الحوار في المحافظات، وأن يطلق جميع الأسرى والمختطفين. 
أدعو كل الأطراف، دون استثناء، حتى الخصوم السياسيين الذين خاصموني منذ العام 2011م، إلى الحوار والتسامح، وأنا سأتجاوز وأتسامح عن الجميع لمصلحة الوطن. 
من أجل صيانة الدم اليمني الذي أزهق وسال بدون وجه حق وبدون أي سبب. 
أدعو أنصار الله إلى القبول بقرارات مجلس الأمن وتنفيذها مقابل وقف العدوان لقوى التحالف، كما أدعوهم وجميع المليشيات وتنظيم القاعدة والمسلحين التابعين لهادي إلى الانسحاب من جميع المحافظات وخصوصاً محافظة عدن ثغر اليمن الباسم، وتسليمها للجيش والأمن تحت امرة السلطات المحلية في كل المحافظات. 
وأن يتم حوار يمني سعودي تحت رعاية الأمم المتحدة في جنيف. 
قال تعالى: (وَاتَّقُوا فِتْنَةً لا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْكُمْ خَاصَّةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ)

علي عبدالله صالح 
رئيس الجمهورية السابق 
رئيس المؤتمر الشعبي العام
التعليقات
0التعليقات