اعلن الناطق الرسمي بإسم "عاصفة الحزم" العميد ركن أحمد عسيري أن "نهاية عاصفة الحزم ليست وقفاً لإطلاق النار، وعملية "إعادة الأمل" للشعب اليمني بدأت مع منتصف ليله الثلاثاء".
وأضاف خلال المؤتمر الصحافي اليومي "قيادة التحالف ستستمر في منع ميليشيا الحوثي من التحرك، وسيكون هناك عمل عسكري إذا ارتأت قيادة التحالف ذلك"،. مشيراً إلى أنه "نفذت 2415 طلعة جوية حتى نهاية الحملة الجوية في عاصفة الحزم".
واوضح ان "انه بعدما اتمت "عاصفة الحزم" اهدافها، تهدف عملية "اعادة الامل" التي انطلقت منتصف ليل الثلاثاء الى اعادة الامن والاستقرار لليمن والمنطقة وسيكون هناك مزيج من العمل الدبلوماسي والعسكري".
وشدد على ان "الحصار البحري سيتواصل لمنع تزويد الحوثيين بالسلاح وان العمل العسكري وارد في اي لحظة لحماية اليمنيين من بطش الحوثيين".


0التعليقات