الأربعاء، 13 مايو 2015

مع بدء الهدنة الحوثيون يحرقون بعض مناطق نجران بقذائف كاتيوشا


اعلنت وزارة الدفاع السعودية عن خرق الحوثيين للهدنة ,التي اقترحتها السعودية للسماح بالاعمال الاغاثية في اليمن والتي بدأت منذ مساء الامس وستستمر لمدة 5 ايام , وذلك بسقوط قذائف على مدينتي نجران وجازان على الحدود مع السعودية.
وصرح مصدر مسؤول في وزارة الدفاع السعودية لوكالة الانباء السعودية" أنه في تمام الساعة العاشرة صباحًا اليوم الأربعاء، سقطت مقذوفات في منطقتي نجران وجازان، كما تم رصد رماية قناصة من قبل عناصر الميليشيا الحوثية ولم يكن هناك أية إصابات ولله الحمد.
كما أكد المصدر أن موقف القوات المسلحة السعودية كان ضبط النفس التزامًا بالهدنة الإنسانية التي قررتها قوات تحالف عملية “إعادة الأمل”.
التعليقات
0التعليقات