السبت، 16 مايو 2015

جباري : مؤتمر الرياض مؤتمر اقرار وليس حوار وأدعو اليمنيين الى عدم التعامل مع الاعلان الدستوري

أعلن عبد العزيز جباري رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر الحوار اليمني في الرياض أن ممثلين عن حزب الرئيس السابق علي عبدالله صالح والحراك الجنوبي سيشاركون في الحوار.
وقال جباري في مؤتمر صحفي عقد السبت 16 مايو/أيار في السفارة اليمنية بالرياض إن كل القوى السياسية ممثلة بشكل عادل. 
وأكد على أن مؤتمر الرياض من أجل إنقاذ اليمن وبناء الدولة الاتحادية سيعقد لأجل اتخاذ قرارات وليس لمجرد الحوار كما ستتم الموافقة على صيغة الأقاليم الستة وفق الدستور، وأن المقاومة الشعبية ستمثل في مؤتمر الرياض ولو بشكل رمزي. 
وشدد جباري على أن المبادرة الخليجية وقرارات مجلس الأمن هي المرجعية للحوار، ودعا لاستعادة مؤسسات الدولة ورفض الانقلاب وعدم التعامل مع ما يسمى بـ "الإعلان الدستوري"، وطالب بإنقاذ اليمن وعودة الدولة لنشر سلطاتها على جميع الأراضي اليمنية.
المصدر: وكالات

التعليقات
0التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق