الأربعاء، 13 مايو 2015

ضاحي خلفان : لو كنت أنا الذي أدير الحرب أكسب صالح وأنهي الحرب في عشرة أيام


خلفان، المعروف بتعليقاته السياسية عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر غرد عن الحرب في اليمن: "لو كنت أنا الذي أدير الحرب أكسب صالح وأقلم أظافر الحوثي وأتركه في مهب الريح وأنهي الحرب في عشرة أيام".

وحذر مسؤول أمن دبي من مضاعفات توسيع الحرب قائلا: "الحروب لها آثار سيئة.. التحالف أنجز إنجازات رائعة.. ثم أعلن وقف الحرب وقلنا صح. بقي الحذر من أن يجر الأمر إلى أوسع من ذلك".

وواصل خلفان إبداء رأيه محذرا من "صوملة اليمن"، ومعددا تجارب فاشلة مماثلة للوضع اليمني:"الحرب كما تريد حزم وعزم تريد حسم وتريد عقلاء يملكون أدوات الحسم ليس من طرف واحد ولكن من كل الأطراف، وإلا فإنها نار الحرب.. الدخول في حروب مع دول فاشلة يقود إلى فشل ولنا عبرة مع حروب أمريكا في أفغانستان والعراق وسوريا وغيرها".
التعليقات
0التعليقات