السبت، 11 أبريل 2015

التحالف يقصف وللمرة الثانية منطقة الجراف



اقبلت طائرات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية بشن غارات جديدة على معاقل للحوثيين في منطقة الجراف وهي المرة الثانية التي يتم فيها استهداف منطقة الجراف وسط العاصمة صنعاء استهدفت مبنى امن المحافظة مما ادى الى تدمير المبنى دون ان تذكر اي اصابات الى الان .
حيث وقد تم قصف المنطقة في الاسبوع الماضي استهدف منزل يعتقد التحالف انه مبنى يتجمع فيه عدد من قياده جماعه الحوثي بينما يقول سكان الحي ان المبنى كان يسكن فية مواطنيين ليس لهم اي صلة بالحوثيين .
سنوافيكم لاحقا بالتفاصيل
التعليقات
0التعليقات