الاثنين، 6 أبريل 2015

اللواء علي محسن الأحمر يبرأ الى الله من موقف الإصلاح المؤيد للعدوان السعودي


خرج اللواء الركن/ علي محسن صالح الأحمر من صمته متبرأً من موقف حزب الإصلاح المؤيد للعدوان السعودي او ما يسمى بتحالف عاصفة الحزم.

وقال اللواء محسن: نبرأ الى الله تعالى من موقف التجمع اليمني للإصلاح المعلن مساء أمس–في إشارة الى موقف الاصلاح المؤيد للعدوان السعودي على اليمن .

وأشار محسن في تصريح رصده الموقع – نشر في صفحته الرسمية على الفيسبوك- بأنه مهما كان الاختلاف مع أي طرف لا يعني ذلك إجازتنا لسفك الدماء وتدمير مقدرات الوطن.

نافياً في نفس الوقت أي علاقة له بما يحدث.

تجدر الإشارة الى أن صحيفة محلية ذكرت أن كلاً من وزير الدفاع السابق محمد ناصر أحمد، واللواء علي محسن الأحمر هما من يديرا الحرب، ويحددان الإحداثيات المهمة التي يتم قصفها من غرفة عمليات الحرب المشتركة في الرياض.

ونقلت أسبوعية “الوسط” عن مصادر دبلوماسية وصفتها بـ”وثيقة الإطلاع” قولها: “إن علي محسن الأحمر ومحمد ناصر أحمد استغلا معرفتهما بمواقع تخزين الأسلحة، وبالذات الصواريخ ليقوما بتحديد أماكنها، والذي منها مكان تخزين الصواريخ في فج عطان وأماكن أخرى، بالإضافة إلى تحديد المواقع العسكرية في كل محافظات الجمهورية”.

فيما يلي نص التصريح كما جاء في صفحته الرسمية :

نبرأ الى الله تعالى من موقف التجمع اليمني للإصلاح المعلن مساء أمس.. فمهما بلغ أختلافنا مع أي طرف لا يعني ذلك اجازتنا لسفك الدماء وتدمير مقدرات الوطن، كما ننفي في نفس الوقت أي علاقة لنا بما يحدث.
اللواء الركن/ علي محسن صالح الأحمر
التعليقات
0التعليقات