الخميس، 2 أبريل 2015

عاصفة الحزم تركز عملياتها في شبوة والحوثيون يسيطرون على قاعدة في باب المندب


أعلن المتحدث باسم عاصفة الحزم أحمد عسيري أن العمليات مستمرة بشكل مكثف في صعدة شمال اليمن، فيما أكدت مصادر تمكن الحوثيين من السيطرة على قاعدة عسكرية ساحلية تطل على مضيق باب المندب.
وذكر عسيري الثلاثاء 31 مارس/ آذار أن الحوثيين يحاولون الدخول لمدينتي الضالع وشبوة.
وقال: "كثفت قوات التحالف من عملياتها خلال الـ 24 ساعة الماضية، وتواجدت الطائرات على مدار الساعة حول عدن، وبالذات في الشمال منها، وتمت مهاجمة جميع الأهداف المتحركة باتجاه المدينة".
وأضاف أن الضغط مستمر وخاصة على اللواء الـ 33 المتواجد حول مدينتي شبوة والضالع.
التعليقات
0التعليقات