الخميس، 2 أبريل 2015

عادل الجبير: التدخل البري في اليمن يبقى خيارا مطروحا دائما


قال السفير السعودي في الولايات المتحدة عادل الجبير، الخميس 2 أبريل/نيسان، إنه لا وجود لقوات سعودية "رسمية" في عدن إلا أن الأمر يبقى احتمالا مطروحا دائما، والقرار يتوقف على الظروف، حسب تصريحه.

وأوضح الجبير، أن الهدف من العمليات العسكرية هو حماية وحدة اليمن أرضا وحكومة وشعبا بكل الوسائل، واصفا الحرب بأنها معركة بين الخير والشر.

واتهم سفير السعودية في واشنطن إيران وحزب الله بأنهما غذيا النزاعات الطائفية في المنطقة، مفيدا بأن الحوثيين حصلوا على الأسلحة من إيران.

وبين الجبير أن إيران تريد جر اليمن إلى دائرة طهران وأتباعها.
التعليقات
0التعليقات