الاثنين، 30 مارس 2015

اعتراف سعودي باطلاق الحوثيين صاروخ باليستي


كشف المتحدث باسم قوات التحالف ان مليشيات الحوثي إطلقت امس صاروخ باليستي من صنعاء مشيرا إلى أن الصاروخ سقط على بعد 60 كم -ولم يحدد مكان سقوطه- ، وأن طائرات التحالف قامت على الفور بتدميره.

وقال العميد الركن أحمد العسيري خلال مؤتمر صحفي ان جماعة الحوثي حاولت إطلاق صاروخ باليستي من أحد ضواحي العاصمة صنعاء وسقط على بعد 60 كم لفشل محاولة الإطلاق.

واضاف أنه تم عصر اليوم استهداف موقع تم تخزين صاروخ باليستي آخر فيه، وتم تدميره بالكامل، مؤكدا أن التحالف لا يزال يركز على استهداف الصواريخ الباليستية، وكذلك صواريخ سام في كل المواقع.

وكانت مصادر خليجية قد قالت أن صورا للأقمار الصناعية أظهرت في يناير نشر الحوثيين صواريخ سكود بعيدة المدى في الشمال قرب الحدود السعودية وتوجيهها صوب الأراضي السعودية.
التعليقات
0التعليقات