الخميس، 15 يونيو 2017

معارك عنيفة في محيط مدينة نجران لليوم الثاني على التوالي

الحدود
يواصل أبطال الجيش واللجان الشعبية استهداف مواقع العدو السعودي في عقر داره بوتيرة عالية. وقال مصدر عسكري لــ "اليمن اليوم" إن صليات من صواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية استهدفت، أمس، تجمعات عسكرية سعودية في محيط مدينة نجران لليوم الثاني على التوالي. وأوضح المصدر أن القصف تركز على تجمعات جيش العدو في مواقع المخروق والضبعة والطلعة وصلة، محققة إصابات مباشرة وسقوط قتلى وجرحى في صفوف جنوده. وفي قطاع عسير، استهدف قصف مماثل من صواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية تجمعات لجيش العدو في قلل الشيباني ومرتزقته في منفذ علب، محققة إصابات مباشرة، فيما لقي جندي سعودي مصرعه قنصاً في ذات المنطقة.

التعليقات
0التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق