الجمعة، 8 مايو 2015

الردود السعودية على الحوثيين والاهداف التي قصفها في محافظة صعدة


قصفت قوات التحالف بقيادة السعودية في عدة غارات جوية الجمعة 8 مايو/أيار مناطق بمدينة صعدة أدت إلى تدمير مقر قيادة للحوثيين ومجمع اتصالات المثلث ومركزين للتحكم والسيطرة.

 وجاء القصف الذي بدأ مساء الخميس ردا على هجوم حوثي بالصواريخ على مدينة نجران.

وكان المتحدث باسم وزارة الدفاع السعودية، أحمد عسيري أكد قبل ساعات أن الرد على تخطي الحوثيين الخطوط الحمر سيكون قاسياً جداً.

وكانت قوات التحالف كثفت مساء الخميس غاراتها الجوية على محافظة صعدة شمال اليمن والحدودية مع السعودية، بالتزامن مع قصف مدفعي على مواقع للحوثيين في عدد من مديريات المحافظة، واستهدفت الغارات منطقة حرض الحدودية بمحافظة حجة.

التعليقات
0التعليقات